الرئيسية > أخبار > تعرض Microsoft تطبيق الصور المعاد تصميمه في Windows 11

تعرض Microsoft تطبيق الصور المعاد تصميمه في Windows 11

قبل إطلاق Windows 11 في 5 أكتوبر ، تخطط Microsoft لتحديث التطبيقات الأصلية باستخدام WinUI و Fluent Design. بالإضافة إلى أداة Paint and Snipping Tool الجديدة ، من المتوقع أيضًا أن يتم شحن Windows 11 مع تطبيق Photos الجديد ، مما يسهل على المستخدمين تنظيم صورهم الرقمية والعثور عليها وتحريرها.

بخلاف Windows Photos Viewer ، تم تصميم تطبيق Photos للعمل مع التخزين السحابي من Microsoft ويمكنه مزامنة الصور في الوقت الفعلي أو مساعدتك في الوصول إلى الصور التي تم تحميلها من أجهزة الكمبيوتر الأخرى والأجهزة المتصلة. يأتي أيضًا بواجهة بسيطة وسهلة اللمس وميزات مثل إنشاء الألبوم تلقائيًا.

مع Windows 11 ، يحصل تطبيق Photos على تصميم جديد ، لكنه سيحتفظ بالواجهة الأساسية لسابقه. لا تزال الصفحة الرئيسية لتطبيق الصور مقسمة إلى خمسة أقسام رئيسية: المجموعة والألبومات والأشخاص والمجلدات ومحرر الفيديو. من أي قسم ، يمكنك النقر فوق صورة فردية وفتحها في شاشة عرض جديدة.

في الوقت الحالي ، إذا كنت تريد إجراء تغييرات على الصور ، فأنت بحاجة إلى الضغط على Edit & Create ، وتحديد Edit مرة أخرى ويأخذك تطبيق Photos إلى عرض Crop & Rotate حيث يمكنك العثور على جميع وظائف تحرير الصور الأساسية.

شريط أدوات تطبيق الصور

لحسن الحظ ، فإن تطبيق الصور المعاد تصميمه من Microsoft سيجعل ميزات التحرير هذه سهلة الوصول.

ستطفو الآن ميزة تحرير تطبيق الصور فوق الصورة ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع وظائف تحرير الصور الأساسية. على سبيل المثال ، هناك رمز ينقلك إلى طريقة عرض “اقتصاص وتدوير”. يمكنك أيضًا استخدام عوامل التصفية أو استخدام أداة التحسين المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تمت محاذاة هذه الخيارات في المنتصف ، بحيث يمكن عرضها بسهولة على جهاز بشاشة تعمل باللمس.

ميزة الجدول الزمني لتطبيق الصور

بفضل التصميم الجديد ، يمكن الآن الوصول إلى خيارات تطبيق الصور بسهولة. ستظهر صورك الحديثة في الجزء السفلي ، ويمكنك بسهولة عرض معلومات الصورة مثل حجمها ودقتها / بكسل. قامت Microsoft أيضًا بتمكين دعم ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض صور متعددة في نفس الوقت.

اقتصاص تطبيق الصور

كما ذكرنا في البداية ، احتفظ تطبيق Microsoft Photos بأساسياته ، لذا يمكنك توقع جميع الميزات الموجودة في الإصدار الجديد.

بشكل عام ، يعد Microsoft Photos عارضًا ومحررًا لائقًا للصور مع جميع ميزات التحرير الأساسية ، لكن مشكلة التطبيق الحالي تتلخص في مشكلات الأداء التي تؤدي إلى تجربة عربات التي تجرها الدواب على أجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما إذا كانت Microsoft تعمل أيضًا على تحسينات الأداء والاستقرار لتطبيق عارض الصور الأصلي.

عن Youssef Ibrahim

A young geek with a lot of dreams to achieve

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.