الرئيسية > ويندوز > الأدوات المساعدة > برامج الحماية > برامج التشفير > برنامج VPN Unlimited | في بي ان انليميتيد لخدمة VPN سريعة وآمنة

برنامج VPN Unlimited | في بي ان انليميتيد لخدمة VPN سريعة وآمنة

برنامج VPN Unlimited عبارة عن مقدم خدمة VPN شخصية، تمنحك وصولًا آمنًا وسريعًا وغير محدود إلى أي محتوى ويب من جميع الأجهزة وكل المتصفحات.

برنامج VPN Unlimited لحماية جهازك

 بدء التحميل

 

البرنامج

برنامج VPN Unlimited

ترخيص البرنامج

مجاني

التصنيف

برامج ويندوز

نظام التشغيل له

ويندوز

أنظمة التشغيل الأخرى

يوجد

هذا الأصدار

7.0
حجم البرنامج 48.8 ميجا بايت

لينك التحميل

تحميل

هذا الأصدار

7.0

مطور البرنامج

https://www.keepsolid.com

شرح برنامج VPN Unlimited:

يستخدم البرنامج تشفير 256 بت من الدرجة العسكرية للحفاظ على أمان بياناتك. برنامج في بي ان انليميتيد من برامج VPN متعددة الخدمات التي تقدم الحماية المطلقة بجانب التصفح غير المحدود للانترنت. يوفر لك البرنامج خدمات البث المباشر من المنصات حتى وإن كانت محجوبة بسرعة فائقة، وأيضاً الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة دون التأثير على سرعة وأداء الجهاز.

في بي ان انليميتيد يوفر لك الاتصال بالانترنت من خلال خادم شخصي وعنوان IP افتراضي، وبذلك يجعل من المستحيل تتبع بياناتك أو معرفة موقعك الحقيقي. البرنامج يوفر لك أقصى درجات الأمان والخصوصية، فهو يمنع أي تهديدات أو خطر يمكن أن يصل إليك من شبكات الواي فاي المفتوحة، كما أن به خاصية تشغيل خدمة الـ vpn على الراوتر لحماية شبكة الواي فاي الخاصة بك نفسها.

البرنامج متاح لأنظمة ويندوز وأندرويد وIOS و Mac و Linux، كما أنه يدعم متصفحات Mozilla FireFox و Opera و Micosoft Edge و Google Chrome. يمكن للخطة الواحدة حماية عدد غير محدود من الأجهزة في نفس الوقت. أياً كان جهازك، فستحصل على الحماية مع في بي ان انليميتيد.

صور من برنامج في بي ان انليميتيد:

مميزات برنامج VPN Unlimited:

  • يمنحك برنامج في بي ان انليميتيد الوصول الكامل إلى أكثر من 400 خادم في 70 موقعًا حتى تتمكن من الوصول إلى الإنترنت في أي مكان. كما يمكنك من الحصول على الأمان التام والخصوصية المطلقة والسرعة التي تريدها عبر جميع أجهزتك.
  • يقوم البرنامج بتشفير جميع بياناتك الشخصية بحيث لا يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص لا تريده. كما يبقي كل نشاطك مجهولاً على الإنترنت عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك بحيث لا يمكن تتبعك أو تحديده.
  • لن يبطئك البرنامج أثناء التصفح، كما يمكنك من تحسين سرعة الإنترنت. ذلك باستخدام خوادم سريعة في جميع أنحاء العالم ويتمتع بمميزات الأمن التام وتشفير البيانات الشخصية.
  • يمنحك برنامج في بي ان انليميتيد خاصية التصفح المجهول. حركة المرور الغير محدودة وسرعة الاتصال كما يمنحك أكثر من 400+ خادم في 70 موقع ويستخدم ما يصل إلى 5 أجهزة بالإضافة إلى الإضافات الاختيارية.
  • يقوم البرنامج بتغطية جهاز الواي فاي ويحتوي على ملحقات المستعرض كما يقوم بتغطية جهازك المحمول ويتمتع بخاصية دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يقدم البرنامج مجموعة من الإضافات الاختيارية لتمديد حماية VPN بما في ذلك خادم VPN شخصي، IP ثابت شخصي، وتغطية إضافية للأجهزة كما يقدم حل VPN للشركات.
  • مع وجود خادم VPN شخصي في موقع من اختيارك، تحصل على حماية قوية إضافية من الهجمات الالكترونية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. وسرعة اتصال عالية بشكل لا يصدق لأنه لا تتم مشاركة خادمك مع أي شخص آخر.
  • يعمل البرنامج عبر جميع أجهزتك بما في ذلك Windows و Mac و Linux و iOS و Android و Windows Phone كما أنه يتضمن ملحقات متصفح Google Chrome و Mozilla Firefox حتى تتمتع بالخصوصية الكاملة في أي مكان.
  • بشكل عام، يمنحك برنامج في بي ان انليميتيد خدمة VPN رائعة يمكنها أن تمنحك وصولًا آمنًا وسريعًا إلى أي محتوى ويب عبر جميع أجهزتك.

الإصدار الأحدث من البرنامج 2023:

صدر أحدث إصدار من هذا التطبيق في ابريل من هذا العام 2023، وهو إصدار V9.1.2. يقدم هذا الإصدار من في بي ان انليميتيد كل الخدمات السابق ذكرها بجانب ميزات جديدة ومحسنة. البرنامج يقدم الخدمات من خلال أكثر من 3 آلاف سيرفر في أكثر من 80 دولة حول العالم؛ ولذلك فهو يقدم خدمة VPN بسرعة خارقة.

يقدم البرنامج خدمة حماية المعلومات المالية والبنكية، وكذلك حماية كلمات المرور لتحقيق أقصى أمان عامةً وعند التعامل المالي على الانترنت بشكلٍ خاص. يدعم البرنامج سياسة عدم تسجيل المعلومات zero-log policy؛ وبذلك تضمن سرية بياناتك. البرنامج مقدم بلغات كثيرة ومنها اللغة العربية.

برنامج VPN Unlimited

عن سالي محجوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.